recent
أخبار ساخنة

هل يمكنني شراء البيتكوين والعملات المشفرة بالفيزا

هل يمكنني شراء البيتكوين والعملات المشفرة بالفيزا

حتى وقت قريب ، كانت عملية شراء العملات الرقمية والبيتكوين ببطاقات الائتمان  والVisa صعبة للغاية ، لأن معظم منصات التداول المشفرة لا تسمح بربط حسابات التداول بطرق الدفع الشائعة مثل بطاقات الائتمان أو الحسابات المصرفية أو الخدمات المصرفية الإلكترونية.
في الماضي ، كانت عمليات تبادل العملات الرقمية تقبل المدفوعات فقط باستخدام العملة الرقمية ، ولكن بغض النظر عمن ليس لديه عملة رقمية ، وكيف سيستخدمها في المعاملات لاحقًا ، خاصة لأن جميع طرق الدفع الشائعة في العالم هي الأوراق النقدية مثل الدولار الأمريكي واليورو.
تغيرت هذه المشكلة اليوم ، لأنه تم السماح فى بعض المنصات مؤخرًا بربط مجموعات العملات الرقمية ببطاقات الائتمان أو الحسابات المصرفية أو الخدمات المصرفية الإلكترونية ، مثل Paypal 
دعنا نتعرف على طريقة شراء Bitcoin و والعملات الرقميه من خلال Visa ، "فى بعض المنصات التى تدعم الدول العربية
توفر منصة Binance وموقع Queen Mama الإلكتروني خدمة شراء العملات الرقميه بالفيزا
واليوم ، تقدم العديد من بورصات العملات المشفرة وبعض المواقع الوسيطة خدمات لشراء العملات الرقمية من خلال الفيزا
ونسرد الان أهم منصات تبادل العملات المشفرة التي توفر خدمات شراء البيتكوين بالفيزا وتدعم البلاد العربيه. 

هل يمكنني شراء البيتكوين والعملات المشفرة بالفيزا

أهم منصات شراء البيتكوين

1- Coinmama

تعد منصة Coinmama واحدة من أفضل وسطاء العملات الرقمية الذين يوفرون عمليات شراء ببطاقات الائتمان  ، وأهم ميزة هي أنه يمكن قبول معظم دول العالم (بما في ذلك الدول العربية).
مثلها مثل المنصات الأخرى ، تحدد Coinmama عدد العملات المشفرة التي يمكن شراؤها ، ولكن الحدود التي وضعتها مرضية ، وهي الأنسب لمعظم المتداولين. على سبيل المثال ، تسمح بشراء فى حدود 5000 دولار أمريكي في اليوم ، أو 20000 دولار أمريكي في الشهر.
يمكن للمتداول الحصول على مبلغ إضافي ، ولكن في هذه الحالة ، يجب عليه دفع عمولة أعلى ، وتتقاضى Coinmama عمولة تتراوح بين 5٪ و 6٪ على المشتريات التي تتم باستخدام Visa ، وهي نسبة عالية جدًا مقارنة بـ Coinbase ، ولكن بالمقارنة مع الخدمة الممتازة التي يقدمونها وسرعة تنفيذ المعاملات ، تعتبر جيدة. كما أن قيود الشراء الخاصة بهم هي الأفضل 
لا تعتبر Queen Mama محفظة عملات رقمية ، مما يعني أن المتداولين سيشترون البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى منها ثم ينقلونها إلى محافظهم الخاصه.

2-منصة BINANCE وهى تدعم الدول العربيه

أي شخص لديه فهم بسيط لعالم العملات الرقمية. لا بد أنه سمع عن Binance فهى تعتبر واحدة من أفضل وأكثر منصات تداول العملات الرقمية استخدامًا.  وتسمح بشراء البيتكوين على Visa و MasterCard ، 
من أهم مزايا Binance أنها تقبل معظم أنحاء العالم ، بما في ذلك الدول العربية ، لأنها تتميز بأكبر عدد من العملات الرقمية القابلة للتداول ، وأهم تحفظ هو أن عملية التحقق بطيئة وتستغرق وقتًا طويلاً.

3-منصة COINBASE

تعد منصة Coinbase واحدة من أشهر منصات تداول العملات المشفرة في العالم ، وقد حصلت على إذن لممارسة الأعمال التجارية في الولايات المتحدة. توفر المنصة خدمات تداول لأكثر 5 عملات رقمية قوية (بشكل أساسي Bitcoin) خدمات شراء العملات الرقمية بطرق مختلفة ، بما في ذلك (بطاقات الائتمان والبنوك) الإلكترونية (مثل Paypal والتحويل المصرفي)
عند استخدام Visa لشراء Bitcoin والعملات الرقمية الأخرى ، تفرض المنصة عمولة بنسبة 3.99٪.

4-منصة BITSTAMP

Bitstamp هي واحدة من منصات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية والأقدم . تتمتع بسمعة عالية للغاية ورؤية واسعة في معظم دول العالم ، وتتميز المنصة بقبول العملاء من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الدول العربية.بالنسبة لأهم التحفظات على المنصة ، تعتبر العمولة مرتفعة للغاية مقارنة بمنصات تداول البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى ، بالإضافة إلى ذلك ، يستغرق الفحص وقتًا طويلاً.

5-منصة CEX.io

في منصة CEX.io تتداول العملات المشفرة الشهيرة. لديها عدد كبير من العملاء ، تصل إلى 2 مليون متداول. تقدم المنصة خدمات لشراء البيتكوين والعملات الرقمية باستخدام Visa و MasterCard بعمولات منخفضة (0.2٪ من قيمة الصفقة) ، ولكن فقط في الولايات المتحدة وأوروبا وبعض دول أمريكا الجنوبية (ولا تدعم الدول العربية).
تم



شراء بيتكوين فودافون كاش
شراء بيتكوين عن طريق سكريل
شراء بيتكوين بالباي بال
محفظة بيتكوين
شراء البتكوين
مطلوب بيتكوين
سعر بيتكوين


google-playkhamsatmostaqltradent