recent
أخبار ساخنة

أفضل بديل 2021 adsense للربح من blogger

افضل بديل2021 لـ. Adsense . للربح من . Blogger

هل حلمت دائمًا بالتقدم بطلب للحصول على قبول في Google Adsense لكسب بعض المال من مدونتك جنبًا إلى جنب مع مكاسبك المالية من منصة Dolphinus للاستمتاع بالحياة التي طالما حلمت بها؟ إنه حلم الجميع وتقريبًا حلم كل مدون ومنشئ محتوى ؛ لسوء الحظ ، لم يعد حلمًا سهلاً يمكن تحقيقه.

بالتأكيد ، هناك الكثير من الأسئلة التي تدور في ذهنك عند التفكير في تقديم طلبك ، وقبل التفكير في بديل لـ Adsense للربح من Google Adsense 2021 ، مثل:

    كيف أقوم بتطبيق الخطوة على Google Adsense؟

    هل مدونتي مؤهلة لتطبيق AdSense أم لا؟

    هل أنا مؤهل لتقديم طلب للحصول على حساب Google Adsense؟

    ما هي متطلبات Google Adsense حتى قبل تقديم الطلب؟

    لماذا رفض Google Adsense طلبي؟

    ماذا أفعل إذا رفض Google Adsense طلبي؟

ستجيب مقالتنا على جميع أسئلتك والمزيد عن القدرة على تصعيد ما يجب القيام به قبل الإرسال في Adsense. للبدء ، سنحاول أولاً اكتشاف سر شعبية  Google Adsense


أفضل بديل لـ Adsense للربح من Blogger
أفضل بديل 2021 adsense للربح من blogger

السر وراء شعبية Google Adsense

تعد Google AdSense واحدة من أقدم شبكات نشر الإعلانات وتعمل بنظام الدفع لكل نقرة.

أيضًا ، فيما يتعلق بشرعية Google AdSense ، فقد اشتهرت الشركة منذ سنوات بخدماتها الجيدة وآلاف العملاء والناشرين الراضين تمامًا عن الخدمة. ما يشجع الجميع أيضًا على الانضمام إلى الشروط التي يهتم بها متخصصو Google هو أن الشركة تدفع دائمًا الربح ، وليس في الوقت المحدد ودون أي تأخير.

من بين الأسباب الأخرى التي تدفع الكثير من الأشخاص للانضمام إلى Google AdSense واختياره ، هو أنه يمكن للشخص أن يتعلم كيفية ربح مبالغ ضخمة من المال إذا كرس نفسه للعمل والخطوات التي تحتاج إلى النجاح والقيام بكل ما يلزم لإنجاح مدونته بالطريقة الصحيحة. 

هناك العديد من المدونين الذين يكسبون رزقهم بالكامل من مدوناتهم ومن Google AdSense. لذلك ، يجب أن يكون Google Adsense هو الخيار الأول بين جميع شبكات الإعلانات الأخرى المتاحة.

معدلات الدفع الخاصة بهم أفضل من جميع الشبكات الأخرى ؛ ولهذا السبب تحظى بشعبية كبيرة بين المدونين. وبما أن الجميع يركضون للحصول على القبول والانضمام إلى تلك الشركة يصبح أكثر صعوبة ، فإن ارتكاب خطأ بسيط واحد يمكن أن يكلفك سحب القبول.

أهم أسباب رفض Google Adsense لطلبك

فيما يلي الأسباب الأكثر شيوعًا للرفض ومتطلبات Google Adsense التي يجب أن تأخذها في الاعتبار كخطوة أولى:

1- محتوى غير كافٍ أو محتوى موقع غير مقبول

من أهم الشروط التي يهتم بها محترفو Google الدخول في مراجعة قيمة لموقعك هو وجود نص كافٍ على الموقع. تولي Google اهتمامًا كبيرًا بالمحتوى المقدم وتقدره قبل كل شيء من أجل إكمال عملية القبول. إذا كان المحتوى مكتوبًا بشكل سيئ ومليء بالأخطاء الإملائية والنحوية ، فسوف ترفض Google على الفور المدونة للانضمام إلى برنامج AdSense.

2- نوع الصفحة وتصميم المدونة

ماذا ستفعل إذا عثرت على موقع ويب بخلفية صفراء زاهية مليئة بالنص الأبيض وبأزرار ضخمة في كل مكان؟ ستخرج على الفور من الصفحة وبالتأكيد لن تزور الموقع مرة أخرى. يواصل Google AdSense رفض المدونات سيئة التصميم التي يصعب على الزوار فهمها. يجب أن يكون لديك تصميم جيد وأنيق يسهل على العين وممتع من الناحية الجمالية.

3- لا يحتوي الموقع على سياسة خصوصية أو معلومات كافية عنك أو خيار الاتصال بك

هناك بعض الصفحات الضرورية التي يجب أن تكون لديك قبل التقديم على Google AdSense إذا كنت ترغب في الحصول على القبول. على سبيل المثال ، "سياسة الخصوصية" أو "نبذة عنا" أو "اتصل بنا". تعطي هذه الصفحات انطباعًا بأنك محترف وأنك تعمل وفقًا لسياسة Google ، وتذكر أن وجود صفحة "سياسة الخصوصية" هو أحد المتطلبات الأساسية للانضمام إلى Google AdSense.

4- عدم التزام الموقع بسياسات Google Adsenseمن بين الأشياء التي لا تتماشى مع سياسة Google AdSense نجد: نقص المحتوى الثري والفريد والهادف ؛ قلة حركة المرور وحركة المرور إلى موقعك ؛ يوفر صفحات ذات محتوى غير أصلي أو لا يحتوي على محتوى ، بالإضافة إلى تجربة مستخدم سيئة لزوار الموقع بسبب صعوبة التنقل بين الصفحات.

محتوى عالي الجودة

أول شيء يجب عليك فعله قبل التقدم للحصول على Google AdSense هو كتابة محتوى عالي الجودة. هذا شيء مهم للغاية لا يمكنك تجاهله بأي ثمن. تحب Google المدونات التي تقدم محتوى عالي الجودة يستمتع به زوارها. ضع في اعتبارك أنه سيتم مراجعة طلبك من قبل البشر وليس الروبوتات الموجودة خلف الشاشة ، لذلك عليك إقناعهم ولفت انتباههم للحصول على موافقة AdSense.

فكرة فريدة ومبتكرة.عناوين مناسبة وقائمة متنوعة من البيانات. محتوى خالٍ منلأخطاء الإملائية والنحو اية.

 فترة كافية.مفيدة وغنية بالمعلومات.

    2- قم بإنشاء صفحة سياسة الخصوصية لمدونتك

من بين الأخطاء الشائعة التي يرتكبها معظم المدونين الجدد عدم إنشاء صفحة خصوصية لمدونتهم ، خاصة وأن الكثير من الأشخاص يقولون إن وجود سياسة خصوصية للمدونة ليس له أي معنى. عزيزي القارئ ، نود أن نخبرك أن ما يقولونه لك خطأ وأن أول شيء يجب عليك فعله قبل التقدم بطلب للحصول على Google AdSense هو إنشاء صفحة سياسة خصوصية لمدونتك أو موقعك لأنه من غير المقبول ببساطة أن العرض غير متوفر في هذه الصفحة.

3- قم بإنشاء صفحة "نبذة عنا"

من بين شروط الدخول إلى Google AdSense التواجد في صفحة "نبذة عنا" لأن هذا يشير إلى وجود أشخاص حقيقيين وراء الصفحة وليس مجرد مدونة مزيفة. تلعب هذه الصفحة دورًا كبيرًا حتى إذا كنت لا ترغب في التقدم بطلب للحصول على Google AdSense ، لأنها تعطي فكرة عامة عن المدونة وتعمل كبطاقة تعريف لما هو موجود في المدونة. تحتوي الصفحة على معلومات خاصة بالمدونة بالإضافة إلى وصف بسيط للمدونة من أجل إنشاء رابط بينك وبين متابعيك وكذلك لكسب ثقتهم.

4- قم بإنشاء صفحة "اتصل بنا"

نظرًا لاختلاف الآراء والأذواق ، من الأفضل منح متابعيك فرصة لإبداء آرائهم على المدونة ومشاركة الأشياء التي يحبونها أكثر والأشياء التي تزعجهم. قم بإنشاء صفحة "اتصل بنا" وأضف عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه للتسجيل في Google AdSense. من الأفضل أن يكون عنوان بريدك الإلكتروني احترافيًا. أضف الروابط إلى صفحاتك الاجتماعية الأخرى في هذه الصفحة.

5- تأكد من إضافة اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني في المدونة

عند تقديم الطلب ، لا تنسَ وضع اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني في بعض المناطق التي يسهل رؤيتها مثل صفحة "اتصل بنا" أو صفحة "نبذة عنا". سيؤكد هذا لفريق Google AdSense أنك نفس الشخص الذي تقدم بطلب للحصول على AdSense ولست أحد برامج البريد العشوائي. سيؤدي ذلك إلى تسريع عملية التحقق وفي غضون فترة زمنية قصيرة ، ستتمكن من الاستمتاع بحساب مدعوم بالكامل على Adsense.

6- تأكد من حصولك على عدد مقبول من المنشورات القيمة على مدونتك قبل التقديم.

لا توجد إجابة محددة لعدد المنشورات التي يجب أن تحصل عليها للحصول على موافقة من AdSense. نظرًا لوجود بعض المدونات التي تحتوي على أكثر من 300 مشاركة ، فقد رفضوا طلبهم ، بينما هناك بعض المدونات التي تحتوي على 10 منشورات فقط واستفادت من القبول وجني الأموال بسهولة.

تصميم بسيط ونظيف .من السهل تصفح المدونة . اختر جمهورًا محددًا.الاهتمام بتفاصيل المحتوى .

    7- تأكد من أن عمرك يزيد عن 18 عامًا

نوصي باستخدام تاريخ ميلادك وعمرك الصحيحين عند التقدم للحصول على حساب Google AdSense. نظرًا لأن Google Adsense ليس مخصصًا للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا. يمكنك الاستفادة من ربط حساب Google AdSense الخاص بك بحساب مصرفي لتلقي أرباحك.

8- تحسين تصميم مدونتككما ذكرنا سابقًا ، فإن تصميم المدونة مهم جدًا. يجب أن يظهر تصميمك احترافيًا لعملك وألا يكون معرض صور فوضويًا. تولي Google أهمية للتصميمات النظيفة والاحترافية.

بسيط ومهني .من السهل التنقل . القوائم الرئيسية المناسبة . لا توجد عناصر عديمة الفائدة . متوافق مع محركات البحث .تحميل سريع .

    من الأفضل أن تكون حذرًا لأن أي شيء يمكن أن يقضي على فرصك في الحصول على موافقة Adsense. هناك الآلاف من المواقع على الإنترنت التي توفر قوالب تصميم احترافية مجانية لمدونتك. كل ما عليك فعله هو البحث عنه.

    إذا كنت تستخدم مدونة WordPress ، فننصحك بالحصول على سمة مميزة من MyThemeShop.

وإذا كنت لا تزال تستخدم blogspot ، فهناك العديد من المواقع الرائعة حيث يمكنك العثور على قوالب ذات مظهر احترافي مجاني لمدونتك.

9- تحقق من نوع المحتوى الذي تقدمه .

ابتعد تماما عن 

المحتوى الإباحي / للبالغين فقط .محتوى مقرصن . دروس القرصنة والأفكار من الإنترنت .  العقاقير / الأدوات غير المشروعة .

    أي أشياء أخرى غير قانونية يمكنك الاستفادة من سياسات Adsense.

10- استخدم نطاق المستوى الأعلى

تتمثل إحدى إجراءات السياسة الداخلية لـ Google في أنه إذا كان لديك مدونة تحتوي على blogspot وكان النطاق good-twin.blogspot.com ، فمن المحتمل أن تحصل على الموافقة بسرعة. لكنك لن تتمكن من استخدام ذلك في أي مجال آخر مثل .com. لهذا ، يجب عليك طلب تغيير حسابك وتحميله إلى Adsense.

فيديو شرح بديل  ادسنس للربح من جوجل ادسنس .

رابط موقع Google Adsense البديل للربح من Google Adsense 2021

بديل Adsense للربح من . 2021 Blogger

بديل  Adsense للربح من Blogger


google-playkhamsatmostaqltradent